مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس

 

مهام المكتب:

  • إتخاذ إجراءات استفاء مستندات التعاقد والتعيين وإحالتها إلى الجهات المختصة.
  • إخطار الجامعة باحتياجات الكلية من أعضاء هيئة التدريس وفقاً للاشتراطات التي تحددها الكلية لاتخاذ إجراءات الإعلان عنها.
  • إعداد البيانات والإحصائيات الخاصة لاعضاء هيئة التدريس بالكلية وإبلاغ الجامعة بها.
  • إتخاذ إجراءات تمكين أعضاء هيئة التدريس الجدد من استلام أعمالهم وذلك بالتنسيق مع الأقسام العلمية المختصة وإبلاغ الجامعة بذلك.
  • إتخاذ إجراءات إخلاء الطرف لمن أنهى عمله من أعضاء هيئة التدريس وإبلاغ الجامعة بذلك.